اهم الاخبار

توقيع ديوان شعر [ نبض الفؤاد ] للشاعر الأستاذ فؤاد علي طالب

 

ضمن فعالية احتفاليّة معرض الكتاب العربي الدّولي في بيروت في دورتها الخامسة والستين وقّع الشاعر اللبناني فؤاد علي طالب باكورة نتاجه الشّعري ومسيرة عطائه الأدبي ديوان [ نبض الفؤاد ] وهو المجموعة الشعرية التي جعلت من المرأة أيقونةً للحب والجمال .
حضر حفل التوقيع ثلّة كبيرة من اهل الادب والاختصاص والفكر والأدب والثقافة من ابناء لبنان والبقاع وعلي النهري ؛ وذلك في جناح [ دار البيان العربي ] تقدّمهم المدير العام السابق الأستاذ هيثم جمعة وصاحب ومدير تحرير مجلة الحقائق الأستاذ علي حسني مهدي د. هولو فرج د. خضر نبها د.احمد جمعة المحامي فؤاد حسن السيد فوزات دلول د.زكي حسين جمعة د.علي رفعت مهدي رئيس جمعية إنماء علي النهري.
د. احمد نزّال مدير دار البيان ؛ د. طوني مطر ؛ د. حسن مظلوم ؛ الأستاذ سامي التراس ؛ الأستاذ جان مسعد ؛ السيد خالد طالب ولفيف من أهل ورفاق واصدقاء الشاعر المحتفى به .
وقد استهل حفل التوقيع بلقاء اعلامي مع الشاعر فؤاد طالب الذي تحدث عن تجربته الشعرية ومواكبته للعديد من التيارات والشعراء والأدباء والمنتديات؛ مؤكدًا أن هذا الديوان هو خلاصة ما جادت به قريحته الشعرية في المرأة الصفاء والنقاء والمحبة والمودة. وهي التي الهمت الشاعر كل هذه التجليات في عوالم الشعر والأدب .
قصائد وكلمات كثيرة ألقيت على هامش التوقيع ومنها لرئيس جمعية إنماء علي النهري د. علي رفعت مهدي رفيق درب الشاعر .
حيث شكّلت هذه الكلمات محطة بارزة في هذه التظاهرة الثقافية والأدبية والإجتماعية والفكرية خلال توقيع الشاعر الأستاذ فؤاد علي طالب ديوانه:
[ نبض الفؤاد ] ..
الذي قدم له د. ميشال كعدي ورعى حفل اطلاقه السيد بسام طالب والعديد من الأصدقاء والمهتمين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى