الرئيسية / متفرقات / غطّوا رأسه باللّحاف وأشبعوه ضرباً

غطّوا رأسه باللّحاف وأشبعوه ضرباً

كانت الساعة قرابة الخامسة فجراً، حين حضر المتهمون الأربعة على دراجتين ناريتين الى شركة لبيع الرخام والحجر الصخري في محلّة أوتوستراد الناعمة،. دخل ثلاثة منهم الى غرفة الناطور وعملوا على تهديده بواسطة مسدس حربي وسلبه محفظته الجلدية التي تحتوي على مبلغ 750 دولار أميركي وخمسماية ألف ليرة، إضافة الى جهاز خلوي من نوع سامسونغ مع شريحة.

بوشرت التحقيقات على الفور وتمّ توقيف الفلسطيني “علاء.ح” واللبناني “حلمي.ي” والسوري”فادي.أ”، في حين لا يزال المتهم “وائل.م”(لبناني) فارّاً من وجه العدالة.  اعترف “علاء” بما نُسب إليه لجهة إقدامه على سلب الشاكي “محمود.س” بالإشتراك مع المتهمين الآخرين، وأوضح أنه دخل الى غرفة الناطور مع اثنين من رفاقه المتهمين وأقدموا على تهديد المدعي وضربه بمسدس حربي ووضعوا اللحاف على رأسه وتمكنوا من سلبه، مشيرا الى أنّ  أحدهم وهو المتهم “فادي” بقي خارج الغرفة للمراقبة.

واعترف “حلمي” بالوقائع المذكورة، وقال أنه هو من بقي في الخارج للمراقبة وأن “فادي” هو رأس العصابة.

بدوره “فادي” أنكر ما أسند إليه موضحاً أنّ لديه مشاكل مع “علاء” وأن “حلمي” هو صديق الأخير، وأنكر معرفته بوائل.

وتبين أنّ المتهمين “علاء” و”فادي” محكومين سابقاً بجرائم سلب بقوة السلاح.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي محمد المرتضى أنزلت عقوبة الأشغال الشاقة لمدة خمس سنوات بكل من “علاء.ح” و”حلمي.ي” و”فادي.أ”، والأشغال الشاقة المؤبدة بالمتهم الفار “وائل.م”، مع حفظ حق الشاكي “محمود.س” بالمطالبة بحقوقه الشخصية أمام المحكمة المختصّة.

error: لا يمكن نسخ المحتوى للضرورة الاتصال بالادارة