الرئيسية / سياسة / القاضي شمس الدين يرد على ماورد في نشرة ال ال بي سي: “قمنا بما يمليه عليه ضميرنا والعدالة .. ونعتز بذلك

القاضي شمس الدين يرد على ماورد في نشرة ال ال بي سي: “قمنا بما يمليه عليه ضميرنا والعدالة .. ونعتز بذلك

صدر عن القاضي عرفات شمس الدين بيانًا ردّ فيه على ما ورد في نشرة المسائية على قناة LBC أمس من مغالطات وجاء فيه:*

1. إننا نطلب من المحطة الإعلامية الكريمة التحقق من الأحكام القضائية الصادرة بحق الشخص الذي أخرج من الإنتخابات البلدية و التأكد من ملفه القضائي.

2. إن الحكم القضائي الذي صدر في حقه من القاضي عرفات شمس الدين، صدر وفقا للقوانين و الأعراف القضائية و لم يتم فبركة أي ملف بحقه.

3. إن إسقاط حقه بالترشح للإنتخابات البلدية لم يكن إرضاء لأحد و لا خدمة لأي زعيم سياسي، بل خدمة للعدالة وإحقاق الحق وتنفيذ القوانين.

4. إن الخطأ الشكلي الذي لوحق لأجله القاضي شمس الدين لم يكن يستاهل هذه النتيجة و إن قرار الصرف صدر و نفذ بعد إرباك قضائي استمر حوالي ست سنوات، نتيجة صراع سياسي يعرفه الجميع وانه لم يصدر أي حكم جزائي بحق القاضي يدينه بالتزوير على الاطلاق.

5. إن إنتدابي للعمل في المجلس النيابي حصل قبل تبليغ قرارالصرف بسنوات وقبل صدور قانون منع التوظيف بسنوات.

6. إن تفاصيل وحقيقة قرار الصرف وأسبابه وصحة صدوره موضوع يستحق التعمق والتدقيق جيدا في قضية لا فساد فيها ولا رشوة ولا سرقة.. بل قيام بالواجب.

7. القاضي شمس الدين يعتزّ ويفتخر بما قام به لتحقيق العدالة وسيستمر بحمل قضيته التي يراها حقا له “حقا قانونيا ثم شرعيا ثم انسانيًا ” بالوسائل القانونية حتى النهاية .

error: لا يمكن نسخ المحتوى للضرورة الاتصال بالادارة