اهم الاخبار

وفد "تجمع العلماء" زار رئيس منظمة الثقافة الايرانية: جئنا لاطلاع القيادة على خطة مواجهة أعداء الأمة بعد نصر غزة


وطنية ndash; زار وفد quot;تجمع العلماء المسلمينquot;، أثناء وجوده في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدعوة من وزارة الخارجية، رئيس منظمة الثقافة والعلاقات الإسلامية الشيخ الدكتور محمد مهدي إيماني بور.

عبد الله

بداية، قال رئيس الهيئة الإدارية في التجمع الشيخ الدكتور حسان عبد الله: quot;استطعنا خلال معركة غزة بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية والثقافية، أن نواجه السرديات الكاذبة التي عمل لها الكيان الصهيوني والمؤسسات الإعلامية المرتبطة به وبالولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي، وهذا الأمر أدى إلى تغيير في المزاج الشعبي الدولي، فرأينا أن المظاهرات عمت العالم على اختلاف انتماءاته، ولم تعد مجرد مظاهرات المسلمين أو العرب فقط بل سار فيها مئات الآلاف من المسلمين والمسيحيين وحتى اللادينيين وبعض اليهود الذين لا يؤمنون بالصهيونية، ويؤمنون بأن القضية الفلسطينية حق لا شبهة فيهquot;.

اضاف: quot;جئنا إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية لننقل إلى قيادتها وخاصة الولي الفقيه الإمام السيد علي الخامنئي، الخطة التي أعدها تجمع العلماء المسلمين لمواجهة ما يمكن أن يقوم به أعداء الأمة في مواجهة النصر الكبير الذي حصل في عملية طوفان الأقصى، وبالتالي أن نكون على أهبة الاستعداد ونوجه ضربة استباقية لهذا المشروع، لأننا وبحسب خبرتنا نعتقد أن هذا ما سيقوم به العدو من أجل تعويض الخسارة التي وقع فيهاquot;.

بور

من جهته، قال بور: quot;الحرب اليوم ليست سياسية بل نراها حربا ثقافية. نحن على استعداد في منظمة الثقافة والعلاقات الإسلامية للتعاون مع تجمع العلماء المسلمين، وسنطلب من المستشار الثقافي السيد كميل باقر زادة في لبنان التعاون في هذا المجالquot;.

اضاف: quot;المنظمة تشرف على العمل الثقافي في خمس وستين دولة، ولعل أهم المستشاريات الثقافية هي المستشارية في لبنان، لما يربطنا بالشعب اللبناني من رابط ثقافي وعلمي وإنساني عميق نعمل على ترسيخه من خلال التواصل مع الجمعيات المعنية بالمسألة الثقافية، وخاصة الوحدوية وتجمع العلماء المسلمين هو من أهم المؤسسات التي يمكن أن نتعامل معها في هذا المجال، ونحن على استعداد لتدارس أعمال مشتركة في ما بيننا في قابل الأيام خدمة للأهداف المشتركةquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى