اهم الاخبار

المفكرة ليوم الأربعاء 8 أيار 2024


الساعة nbsp;nbsp;الموضوع

nbsp;

ورشة عمل بعنوان quot;تطبيقات الذكاء الإصطناعي في الخدمات القضائية والقانونيةquot;، ينظمها المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية، بالشراكة مع مركز المعلوماتية القانونية في الجامعة اللبنانية، برعاية وحضور وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري الخوري، وبمشاركة هيئات قضائية وقانونية وخبراء وأكاديميين من لبنان والدول العربية، وذلك في مبنى الإدارة المركزية للجامعةndash; المتحف. (تستمر لمدة يومين).

nbsp;

9:30 تطلق quot;بريكسquot; nbsp;BRICS، quot;المحفظة التأمينية الصناعية الشاملة- الجيل الثالثquot; إضافة إلى مشروعها للسلامة العامة وإدارة المخاطر في القطاع الصناعي، برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشيكيان، في فندق الهيلتونndash; الحبتور.

nbsp;

12:30 ندوة بعنوان quot;أزمة الصحافة وواقع الصحافيينquot;، تنظمها نقابة محرري الصحافة اللبنانية في مقر النقابة في الحازمية- شارع سعيد فريحةndash; بناية لامارتين ndash; ط4. يشارك فيها وزيرا الإعلام والشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري وجورج كلاس، والوزير السابق غازي العريضي.

nbsp;

18:30 لقاء مع الدكتور غسان شلوق والدكتور فادي الجميل حول كتابهما quot;أي اقتصاد، أي صناعة، أي مستقبل؟quot;، بدعوة من quot;الحركة الثقافية- انطلياسquot;، وذلك في مقر الحركة- انطلياسndash; دير مار الياس.

nbsp;

============================


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى